ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 مصر وايطاليا2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hameid
( المـــديــــــر )Admin
( المـــديــــــر )Admin
avatar

عدد المساهمات : 499
نقاط : 1132
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
الموقع : ابو الريش قبلى اسوان
العمر : 51

مُساهمةموضوع: مصر وايطاليا2009   الجمعة يونيو 19, 2009 9:01 pm

مبارة مصر وايطاليا يوم الخميس الموافق 19/6/2009 وهى المبارة التانية بعد مبارة البرازيل ومصر فى بطولة القارات التى انتهت بفوز البرازيل 4/3بضربة جزاء واثنت فيها المنتخب المصرى جدارتة وهاهى مباره ايطاليا بطل العالم يهزم من المنتخب المصرى 1/0


لمشاهدة هدف مصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تقرير: وائل منتصر – مرة اخري وليست الاخيرة فرض المنتخب الوطني المصري كلمته واحترامه علي العالم اجمع، وفاز بطل قارة افريقيا علي منتخب ايطاليا بطل العالم ليسطر اسمه من جديد علي خريطة الكرة العالمية.

وسجل التاريخ شهادة ميلاد جديدة لهذا المنتخب الذي لم تنجب الملاعب المصرية مثيلا له، وفاز منتخب مصر علي ملوك الكرة الدفاعية والذي ذاق من نفس كأس مدرسته الشهيرة علي يد المصريين الذين اتموا مهمتهم علي اكمل وجه.

والشيء الوحيد الذي خرج به جميع المتابعين من هذه المباراة هو ان منتخب مصر اثبت انه يستطيع مجابهة الكبار بما يملكون من اسماء وتاريخ، واثبت ايضا انه يستطيع ان يواجه اي مدرسة مهما كان الاختلاف بينها وهو ما شاهده الجميع عمليا خلال مباراتي البرازيل وايطاليا في كأس القارات.

تريكة وفتحي الافضل وحمص مندوب الدروايش

وبالعودة للمباراة نجد ان المباراة كانت هي الافضل تكتيكيا من الفريقين، ويمكن أن نطلق عليها "معركة الوسط"، حيث شهدت انتشارا رائعا للمنتخب المصري بطول وعرض الملعب في مواجهة ابطال العالم، ولم تكن نسبة الاستحواذ عالية لأي من المنتخبين، حيث كانت 55% لايطاليا مقابل 45% لمصر، ومن هنا يتضح ان مصر فرضت اسلوبها علي ايطاليا.

وفاجأ حسن شحاتة الجميع بتغييرات في مراكز خط الدفاع، حيث لعب وائل جمعة في اليسار واحمد اوكا في اليمين فيما استمر هاني سعيد في مركز الليبرو، ونجحت هذه الرؤية الجديدة في التصدي للهجوم الازوري الذي اضطر لاعبوه للجوء لسلاح التصويب البعيد علي الرغم من العدد الكبير من التمريرات والتي وصلت الي 520 تمريرة مقابل 418 لمصر.

وظل محمد ابوتريكة هو صانع الالعاب القدير لمنتخب مصر، وكتب احمد فتحي شهادة ميلاد جديدة له بعد اداء اكثر من رائع خاصة خلال الشوط الاول، وكان ابوتريكة وفتحي هما الاعلي تمريرا خلال المباراة، حيث مرر الاول 50 تمريرة منها 38 تمريرة مؤثرة (76%)، فيما مرر فتحي 47 تمريرة منها 30 تمريرة صحيحة (62%) وهي نسبة جيدة بالنظر لاسم المنافس.
من يلا كورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



أشاد مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي بأداء الكابتن حسن شحاته مدرب منتخب مصر وذلك قبل مباراة الفريقان يوم الخميس في منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للقارات.

وقال ليبي في تصريحات أبرزها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "أنا معجب بمدرب منتخب مصر وبطريقة إدارته للمباريات".

وأوضح مدرب أبطال العالم إنه على دراية جيدة بأبطال أفريقيا حيث شاهدهم منذ ثلاث سنوات أثناء تواجده في القاهرة لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي توج بها المنتخب المصري عام 2006.

من جانب آخر، حذر مدرب المنتخب الأتزوري لاعبيه من التهاون أو الاستهتار أمام المنتخب المصري.

وقال المدرب الفائز بكأس العالم 2006 في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "منتخب مصر يضم لاعبين ذي خبرة ومعدل أعمارهم صغير حيث يركضون كثيرا في المباريات".

واستطرد "ظهر المنتخب المصري منظما للغاية في مباراته أمام المنتخب البرازيلي، إلا أن الأخير دفع ثمن تراجع مستواه البدني حيث وصل متأخرا إلى جنوب أفريقيا".

ويلتقي المنتخب المصري بطل القارة السمراء مع المنتخب الإيطالي بطل العالم يوم الخميس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتحتل إيطاليا صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل فيما تقبع مصر وأمريكا في قاع الترتيب برصيد خال من النقاط.
من

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboelresh.ahlamontada.com
 
مصر وايطاليا2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» لعبة بلياردو حقيقية جنان
» صور مهرجان إعتزال هادي خشبة
» كليب عمرو دياب طمنى 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: منتدى الالـــعـــاب الـريـاضــيــة :: منتدى للرياضة-
انتقل الى: