ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 ما هي الأطعمة هل أكل للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: ما هي الأطعمة هل أكل للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات   الثلاثاء مايو 26, 2015 5:06 am

ما هي الأطعمة أقوم أكل لخفض مستويات الكرياتينين واليوريا عالية؟ إذا كنت تعاني من ارتفاع اليوريا والكرياتينين مستوى، يجب أن كنت تريد أن تعرف الجواب. بالتأكيد، للحد من مستويات الكرياتينين واليوريا، واختيار الأطعمة الصحيحة لتناول الطعام أمر حاسم للغاية. أدناه هو لدينا شرح مفصل حول هذه المسألة. تفضل التحدث مباشرة؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية والمهنية.

للحصول على الجواب، كان لدينا أفضل تجعل أولا مسح تشكيل الكرياتينين واليوريا. يتم إنشاؤها الكرياتينين من انهيار فوسفات الكرياتين خلال التمثيل الغذائي في العضلات، في حين اليوريا هو نتاج استقلاب البروتين. عادة، الكرياتينين واليوريا يدخل مجرى الدم، ثم الكلى السليمة هي المسؤولة عن القضاء على هذه الفضلات من الجسم. ومع ذلك، عندما الكلى لا تستطيع أن تفعل عملها بشكل طبيعي، الكرياتينين واليوريا مستوى في الدم يزيد من تلقاء أنفسهم.

الأطعمة لخفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات

منذ ترتبط مستويات الكرياتينين واليوريا مرتفعة بشكل وثيق مع انخفاض مستوى وظائف الكلى، والشرط الأساسي الغذائية لهؤلاء المرضى هو الحد من عبء العمل على الكلى. ما هو أكثر من ذلك، والأطعمة التي تعود بالفائدة على حماية وظائف الكلى أو تحسين أفضل. من هذه النقطة، لدينا بعض الاقتراحات الغذائية للأشخاص الذين لديهم مستويات عالية الكرياتينين واليوريا في الدم.

اقتراحات الغذائية الأساسية

منخفض البروتين واتباع نظام غذائي قليل الملح يمكن أن تساعد في تخفيف العبء على الكليتين. الى جانب ذلك، يجب عليك أيضا الانتباه إلى كمية من السوائل والدهون والفوسفور والبوتاسيوم. أما بالنسبة لكمية من كل التغذية التي يمكن أن تتخذ في، يجب أن تعتمد على حالتك الصحية. ولذلك، فإننا ننصح لوصف حالة أو إرسال تقرير اختبار لkidney_arab@hotmail.com.Then، اختصاصي الكلى هنا يمكن أن تعطي لك بعض النصائح الشخصية بعد تحليل قضيتك.

اقتراحات غذائية معينة

في حياتنا اليومية، والقيام ببعض الأطعمة الشائعة لديهم، الكرياتينين خفض أو الممتلكات خفض اليوريا. تابع القراءة لمعرفة أي واحد هو مناسب لك.

1. التوت: التوت البري، التوت، الفراولة، وما إلى ذلك، تحتوي كل غني بفيتامين C، والتي ثبت أن يكون لها تأثير في زيادة معدل الترشيح الكلوي. هذا هو قادرة على القضاء على أكثر الكرياتينين واليوريا من الجسم.

2. الخيار والقرع المر: يمكنك تستهلك منها إما نباتية أو عصير. كل منهما يمكن أن تحفز الكليتين لانتاج المزيد من البول، اخذ المزيد من النفايات.

لديها العديد من الأطعمة الأخرى أيضا هذه الخاصية. إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة الطعام في التفاصيل أو للبحث عن خطة العلاج الطبي، مرحبا بكم في استشارة
خبراء في الكلى صحي على شبكة الإنترنت. يرجى مراسلتنا على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للحصول على تقييم مجاني من خبراء الكلى لدينا. رعاية من فضلك!

whatsapp / viber:+8613371713797

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي الأطعمة هل أكل للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا مستويات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: