ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 ما النظام الغذائي ينبغي أن لدي مع GFR 25 وايغا إعتلال الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: ما النظام الغذائي ينبغي أن لدي مع GFR 25 وايغا إعتلال الكلى   السبت مايو 23, 2015 11:00 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، سيكون لديهم تراكم ايغا الغلوبيولين المناعي في الكلى، والتي يمكن أن تتلف وظائف الكلى ويسبب لهما العديد من المشاكل الصحية. GFR هو معيار مهم لمعرفة وظائف الكلى المريض، وإذا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يكون GFR 25، من المهم بالنسبة للمرضى لاتخاذ التدابير للتعامل مع حالتهم.

النظام الغذائي يمكن أن تؤثر على الحالة الصحية لدينا واضح، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا أيضا تنظيم وجباتهم وفقا لحالتهم الخاصة. بالاضافة الى ذلك الحين، للمرضى الذين يعانون GFR 25، ما النظام الغذائي يجب أن المرضى الذين يعانون من GFR 25 يكون؟

1. انخفاض الصوديوم:

منخفض الصوديوم مهم جدا لمرضى اعتلال الكلية ايغا، لأن الكثير من الصوديوم في الجسم يمكن أن يسبب مرضى لديهم ارتفاع ضغط الدم وذمة. في حين ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض واضح، وهو من مضاعفات خطيرة للغاية.

2. مناسبة من البروتين:

البروتين هو عبارة عن مادة التي يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية. وينبغي أن تكون هذه النفايات الترشيح من قبل الكلى، والتي يمكن أن تزيد من حجم عمل الكلى، وتفاقم الفشل الكلوي المريض.

من ناحية أخرى، والبروتين هو أحد المغذيات الهامة لجسمنا، ويجب أن يضمن البروتين ضروري. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا غالبا ما يكون المتلازمة الكلوية، مما يعني المرضى سوف يكون فقدان البروتين واسعة النطاق، والمرضى سوف تحتاج إلى توفير فقدان البروتين في الوقت المناسب.

3. كالوري متوسطة:

تناول السعرات الحرارية المعتدل مفيد جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأن ذلك يمكن أن تضمن ضرورة النشاط جسم المريض، والتي يمكن أن تقلل من تحلل البروتين في الجسم المريض. هذا هو مفيد جدا للوظائف الكلى المريض والصحة العامة.

4. مناسبة البوتاسيوم والفوسفور منخفضة:

عندما تلف الكلى، والمرضى الذين لديهم اضطراب التمثيل الغذائي من الشوارد، واضطرابات التمثيل الغذائي من البوتاسيوم والفوسفور يمكن أن يسبب المرضى أن يكون العديد من مشاكل صحية خطيرة. وبالتالي، فمن المهم بالنسبة للمرضى لتنظيم كمية من البوتاسيوم والفوسفور في غذائها.

فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا أن يكون انخفاض كمية الفوسفور في غذائها، لأن المرضى الذين لديهم فرط أساسا، الذي يمكن أن يسبب العظام الكلوي أو الحكة.

قد يكون مرضى فرط بوتاسيوم الدم ونقص بوتاسيوم الدم، وأنه من المرجح أن يكون للمرضى فرط بوتاسيوم الدم، ولكن كلا منهما يمكن أن يسبب مرضى لديهم العديد من المشاكل الصحية. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى لتنظيم تناول البوتاسيوم وفقا لحالتهم الخاصة.

هذه هي بعض النقاط الهامة في النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، وهناك أيضا ينبغي النظر في العديد من الجوانب الأخرى في نظامهم الغذائي. ينبغي أن المرضى الذين تنظم لهم وفقا لحالتهم الخاصة، وأنه من الضروري للمرضى لتجد المساعدة من اختصاصي تغذية.

كما نعلم، وأمراض الكلى وهذا خطير جدا، والمرضى يجب أن تفعل ما في وسعهم لتحسين حالتهم. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، يمكنك إرسال مشكلتك والتفاصيل لkidney_arab@hotmail.com. وسوف نقدم المساعدة التي تحتاج إليها أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما النظام الغذائي ينبغي أن لدي مع GFR 25 وايغا إعتلال الكلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: