ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 كيفية إدارة وجبة بروتين لزيادة GFR

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: كيفية إدارة وجبة بروتين لزيادة GFR   الخميس مايو 21, 2015 11:15 am

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، GFR هو معيار مهم جدا للتعرف على وظيفة الكلى الخاصة بهم. كما سيتم تلف وظائف الكلى المريض من قبل مرضهم، كما سيتم تخفيض مستوى GFR بهم تدريجيا في هذه العملية.

كما نعلم، يمكن اتباع نظام غذائي تؤثر حالة المريض الصحية واضح، وأنه من المهم لمرضى لتنظيم وجباتهم لتحسين حالتهم العامة. في الواقع، والبروتين هو المغذيات التي يمكن أن تؤثر على وظائف الكلى المريض من الواضح، وأنه من المهم لمرضى لتنظيم البروتين لحماية ما تبقى وظائف الكلى وتحسين GFR الخاصة بهم. حسنا، كيف ينبغي أن المرضى الذين إدارة جبة بروتين لزيادة GFR؟

ماذا يمكن أن البروتين يؤثر على وظائف الكلى المريض الواضح؟

للمرضى الذين يعانون CKD، يجب أن تولي اهتماما لتناول البروتين، لأن البروتين هو أحد المغذيات الهامة لصحة الجسم، وأنه هو أيضا المواد الغذائية التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض إذا كان المريض لم تتخذ بشكل مناسب.

كما نعلم، البروتين هو جزء مهم من الجسم، وأنها تلعب دورا رئيسيا في نظام المناعة لدينا. الى جانب ذلك، البروتين هو أيضا مادة التي يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية، وأنها سوف تحتاج إلى أن تكون الترشيح من قبل الكلى، والتي يمكن أن تزيد من حجم الكلى وتفاقم الفشل الكلوي المريض.

كيفية إدارة وجبة بروتين لزيادة GFR؟

وبالتالي، فمن المهم بالنسبة للمرضى لتنظيم البروتين لحماية ما تبقى وظائف الكلى، وجعل الظروف جيدة لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بهم.

للوصول إلى هذه الأهداف، ينبغي أن المرضى على تجنب الكثير من البروتين الزائد في نظامهم الغذائي، ولكن يجب أن يضمن البروتين ضروري. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، البروتين الموصى بها هي 0.8 جم / كجم في اليوم الواحد، وهو ما يعني كل كيلوغرام من وزن الجسم يجب أن يضمن 0.8 غرام من البروتين. هذا المعيار هو أيضا مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يضمن انفسهم الأطعمة التي تحتوي على بروتين عالي الجودة، لأن هناك ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية لا يمكن أن يضاعف من جسمنا، وأنها يجب أن تكون حصلت من الأطعمة التي نتخذها. لهذا الغرض، والأطعمة مثل البيض والسمك والحليب وغيرها، هي خيارات جيدة.
البروتين يمكن أن تؤثر على وظائف الكلى المريض واضح، وإذا كان المرضى يمكن أن يكون عنصر تحكم جيدا في هذا الجانب، فإنه مفيد جدا لمرضى لتحسين المتبقية على وظائف الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على زيادة GFR الخاصة بهم.

هذه هي الملاحظات للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لإدارة استهلاك البروتين، وأنه من الأفضل للمرضى لمتابعة إشراف اختصاصي تغذية في إدارتها العامة. كما نعلم، CKD يمكن أن يسبب مشاكل معقدة، والمرضى يجب أن تبذل قصارى جهدها لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يمكنك ترك لنا رسالة عن التفاصيل الخاصة بك والمشكلة. وسوف نقدم التوجيه الذي تحتاجه أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية إدارة وجبة بروتين لزيادة GFR
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: