ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 ما هي الأطعمة يمكن أن تساعد في رفع GFR

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: ما هي الأطعمة يمكن أن تساعد في رفع GFR   الإثنين مايو 18, 2015 8:42 am

معدل الترشيح الكبيبي هو وسيلة هامة للتعرف على وظائف الكلى المريض. عند تلف وظائف الكلى المريض من قبل مرضهم، من شأنها أن تتسبب في وظائف الكلى المريض أن تنخفض. لمرض مزمن في الكلى المريض، سوف GFR بهم الحد GFR بهم تدريجيا.

من ناحية أخرى، النظام الغذائي هو أحد الجوانب الهامة للمرضى لتنظيم حالتهم. حسنا، ما هي الأطعمة يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من انخفاض GFR لرفع مستوى GFR بهم؟

في الواقع، هناك يجب أن يهتم العديد من الجوانب من قبل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى، لأنها مهمة جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لحماية وظائف الكلى والصحة العامة.

1. مناسبة من البروتين:

ومن المهم لمرضى يعانون من مرض الكلى لتنظيم البروتين، وذلك لأن البروتين يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية، وأنها تحتاج إلى أن تكون الترشيح من قبل الكلى، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض. من ناحية أخرى، والبروتين هو أيضا مادة التي سيتم استخدامها لإنتاج الأجسام المضادة، لذلك ينبغي أن يضمن البروتين ضروري.

2. انخفاض الصوديوم:

لحماية وظائف الكلى المريض، فمن المهم للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم كمية الصوديوم منخفضة في نظامهم الغذائي، لأن الصوديوم يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم وذمة. ارتفاع ضغط الدم هو أحد المضاعفات التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض بشكل كبير.

3. ما يكفي من فيتامين:

الفيتامينات مهمة جدا لوظائف الجسم لدينا، وأنه من المهم جدا لمرضى يعانون من مرض الكلى لديهم ما يكفي من فيتامين تناول في نظامهم الغذائي. على سبيل المثال، وفيتامين C مهم جدا لدينا مناعة الجسم.

4. كالوري متوسطة:

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى تضمن لهم الحصول على كمية السعرات الحرارية المعتدلة، لأن ذلك يمكن أن تضمن ضرورة النشاط جسم المريض، والتي يمكن أن تقلل من تحلل البروتين.

5. انخفاض الدهون والكوليسترول في الدم:

مآخذ الكثير من الدهون والكوليسترول في الدم خطيرة جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأن هذا أمر سيئ لصحة الدم المريض، ويمكن أن يسبب مرضى لديهم مرض القلب والأوعية الدموية. لحماية الدم المريض وصحة القلب والأوعية الدموية، فمن الضروري للمرضى لتقليل تناول الدهون والكوليسترول، وأنه من المهم لمرضى لاستخدام الدهون غير المشبعة الدهون المشبعة ليحل محل.

لحماية صحة المريض العامة وتحسين GFR المريض، فمن الضروري للمرضى ليكون الفوسفور منخفضة، وارتفاع الكالسيوم والبوتاسيوم الصحيح، الخ أمراض الكلى وخطير جدا، لذلك ينبغي أن المرضى الذين يفعلون ما في وسعهم لتحسين حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال خبراء على شبكة الإنترنت، وسوف نبذل ما في وسعنا لمساعدتك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي الأطعمة يمكن أن تساعد في رفع GFR
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: