ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 ما هو النظام الغذائي الموصى به للمرضى الذين يعانون مرحلة المرض الكلوي 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: ما هو النظام الغذائي الموصى به للمرضى الذين يعانون مرحلة المرض الكلوي 3   الجمعة مايو 15, 2015 10:32 am

المرحلة 3 أمراض الكلى مرحلة هامة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وذلك لأن أعراض ملحوظة سوف تظهر في هذه المرحلة، وحالة المريض ليس من الصعب جدا للسيطرة على هذه النقطة.

كما نعلم، والنظام الغذائي له معنى كبير على صحة الجسم، لذلك فإن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. في الواقع، هناك ينبغي أن تدفع الكثير من جوانب الاهتمام من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأنها يمكن أن تؤثر على حالة المريض واضح. حسنا، إذا كان المرضى الذين لديهم المرحلة 3 أمراض الكلى، ما هو النظام الغذائي المناسب لهم؟

1. مناسبة من البروتين:

ومن المهم لمرضى يعانون من مرض الكلى لتجنب اتخاذ الكثير من البروتين، لأنه يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية والتي قد تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض. ومع ذلك، والبروتين هو أحد المغذيات الهامة لصحة الجسم، لذلك فمن الضروري للمرضى لضمان البروتين ضروري.

2. انخفاض الصوديوم:

تناول الصوديوم عالية وهذا خطير جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأنه يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم والتورم، مع ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض واضح. وبالتالي، فمن المهم للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم كمية الصوديوم منخفضة في نظامهم الغذائي.

3. ارتفاع الكالسيوم والفوسفور منخفضة:

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في كثير من الأحيان العظام الكلوي، والذي هو من مضاعفات شديدة جدا، ولكن هذه المشكلة غالبا ما تظهر عند المرضى الذين هم في مرحلة متأخرة من مرض في الكلى. هو سبب هذه المشكلة أساسا من فرط ونقص كلس الدم. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المرحلة 3 لزيادة كمية الكالسيوم وتقلل من كمية الفوسفور الخاصة بهم.

4. الدهون والكوليسترول في الدم منخفضة:

وهناك حاجة إلى الكثير من الدهون وكوليسترول من قبل المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 أمراض الكلى، لأن ذلك يمكن أن تقلل من خطر للمرضى للحصول على أمراض القلب والأوعية الدموية، في حين أن الأمراض القلبية الوعائية هي المضاعفات الخطيرة جدا، والتي غالبا ما تسبب الموت في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

5. كالوري متوسطة:

كالوري المعتدلة هي مفيدة جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأنها يمكن أن تضمن ضرورة النشاط جسم المريض، والتي يمكن أن تقلل من تحلل البروتين في الجسم المريض. والتي تقلل من النفايات الأيضية التي تنتجها البروتينات وحماية وظائف الكلى المريض.

6. الفواكه والخضروات:

معظم الفواكه والخضروات هي الأطعمة الصحية، وأنها يمكن أن توفر الكثير من المواد الغذائية للمرضى، ولذلك فمن الضروري للمرضى لزيادة استهلاكهم من الخضروات والفواكه في نظامهم الغذائي.

هذه هي بعض الجوانب الهامة التي ينبغي النظر فيها بعناية من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، والمرضى سوف تحتاج أيضا إلى يهتمون العديد من الجوانب الأخرى وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع المرض، ويمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

Whatsapp / Viber:+8613371713797

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هو النظام الغذائي الموصى به للمرضى الذين يعانون مرحلة المرض الكلوي 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: