ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 الأطعمة التي يجب تجنبها مع ارتفاع مستوى BUN

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: الأطعمة التي يجب تجنبها مع ارتفاع مستوى BUN   الخميس مايو 14, 2015 9:48 am

Whatsapp / Viber:+8613371713797

BUN يشير إلى الدم واليوريا والنيتروجين، الذي هو نتاج الأيض رئيسيا للبروتين، ويجب أن يكون الترشيح من قبل الكلية. ارتفاع BUN يعني تلف وظائف الكلى المريض من الواضح، وكعكة عالية هو أيضا عامل الذي يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية.

النظام الغذائي هو أحد الجوانب التي يمكن أن تجعل تأثير كبير على حالة المريض. للمرضى الذين يعانون من كعكة عالية، فمن الضروري بالنسبة لهم معرفة ما هي الأطعمة ينبغي لها أن تتجنب، لأن ذلك مفيد جدا للمرضى لحماية صحتهم.

1. عالية من البروتين:

البروتين هو أحد المغذيات الهامة لأجسامنا، ولكن ينبغي أن يكون المرضى الحذر في اتخاذ الأطعمة مع ارتفاع الكرياتينين. البروتين يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية، التي ينبغي أن تكون الترشيح من قبل الكلى، لذلك تناول نسبة عالية من البروتين يمكن أن تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى المريض، والتي من المرجح جدا أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي المريض. ما هو أكثر من ذلك، والبروتين هو مصدر BUN.

2. ارتفاع الملح:

شريحة هي المصدر الرئيسي للصوديوم، بينما الكثير من تناول الصوديوم وغالبا ما يسبب مشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم وذمة. خصوصا ارتفاع ضغط الدم، وهو المضاعفات التي يمكن أن تلحق الضرر هيكل الكلى المريض واضح، لذلك من المهم لمرضى BUN عالية لتجنب اتخاذ عالية ملح الطعام، مثل الأطعمة المصنعة.

3. الفوسفور عالية:

عند تلف وظائف الكلى، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى غالبا ما يكون الفوسفور العالية، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية الحادة في أجسامهم. لذلك، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من كعكة عالية لتجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور عالية، مثل الفطر، وصفار البيض، ومنتجات الألبان، الخ

4. ارتفاع البوتاسيوم:

مثل الفوسفور، البوتاسيوم عالية يمكن أيضا أن يسبب العديد من المشاكل الصحية في الجسم المريض، مثل الغثيان والتقيؤ، وعدم انتظام ضربات القلب، وما إلى ذلك، فمن الضروري للمرضى لتجنب اتخاذ الأطعمة البوتاسيوم عالية. ولكن المرضى قد يكون أيضا نقص بوتاسيوم الدم في بعض الأحيان، والمرضى سوف تحتاج إلى توفير كمية من البوتاسيوم في هذه المرحلة.

5. مدر للبول الأطعمة:

الأطعمة المدرة للبول كما ينبغي تجنب المرضى مع كعكة عالية، لأن ذلك يمكن أن تعزز BUN مستوى المريض لتصبح أعلى من ذلك، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المشاكل الصحية للمرضى.

6. الكحول:

الكحول يشكل خطرا على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، لأنه يمكن أن يسبب وتفاقم ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن يؤدي إلى الكثير من النفايات الأيضية التي ينبغي أن تكون الترشيح من قبل الكلية. وبالتالي، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من كعكة عالية لتجنب تناول الكحول.

هذه هي وينبغي تجنب الأطعمة التي المرضى الذين يعانون من كعكة عالية، والمرضى قد تحتاج أيضا إلى توخي الحذر في جوانب أخرى من النظام الغذائي وفقا لظروفها.

أمراض الكلى يمكن أن يسبب العديد من المشاكل الصحية، والمرضى يجب التعامل معها بشكل إيجابي. إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نفعل ما في وسعنا لمساعدتك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأطعمة التي يجب تجنبها مع ارتفاع مستوى BUN
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: