ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 CKD: هل زيت جوز الهند مناسب ل الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: CKD: هل زيت جوز الهند مناسب ل الكلى   الثلاثاء مايو 12, 2015 4:22 am

ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل هو القاتل المحتمل التي هي قادرة على إحداث الضرر النظامية من مستويات مختلفة. في حين ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى هو هذا الضرر مع الكليتين المعنية. ثم كيفية التعامل معها مع الكرياتينين 2.6؟

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى غير حميدة أو خبيثة التصلب الشرياني الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم الأساسي، الذي يتصرف المظاهر السريرية ذات الصلة كما مثل زيادة التبول أثناء الليل، بروتينية وبيلة ​​دموية أن المرضى الذكور خصوصا مع 5 ~ 10 عاما بالطبع المريضة من ارتفاع ضغط الدم في 40 من عمرهم إلى 60 هي الأكثر عرضة.

الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في الجسم البشري، الذي يبقى دون تغيير بشكل أساسي تحت ظروف طبيعية. ومع ذلك، والتعويض الكلوي قوي غير كافية جدا للقضاء على ركود الدم الزائد من الجسم عند الفشل الكلوي واضطراب موجودة إلى حد ما، مما تسبب ترسب الكرياتينين.

الكرياتينين 2.6 يشير شديد نسبيا CKD المرحلة 3، مما يدل عن مختلف الأعراض المرتبطة بالكلى وكذلك مضاعفات الأنسجة والأجهزة متعددة. كما واقع الأمر، والمرضى في مثل هذه الظروف واعدة ليتم تغييره بصورة جوهرية مع العلاج فعالة وكافية في معظم الحالات، التي، مع ذلك، ستضع حتما إلى مرحلة لا يمكن إصلاحه 4 CKD إذا تأخر بالطبع المريضة مرارا وتكرارا.

في حين أن معظم المرضى بذل قصارى جهدهم لمعالجة الوضع الراهن بمساعدة هرمون، وكيل مناعة والمخدرات السامة للخلايا، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لعلاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.6 من الأسباب الجذرية دون إصابات الثانوية، وبالتالي القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وأيض أخرى من الجسم عن طريق تنقية الدم، وتوفير العناصر نقص في تدفق الدم وإيقاظ قدرة النفس renewalnaturally.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي المعلقة فيه، التي هي قادرة على السيطرة بشكل جيد ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى كما أقصى حد ممكن.

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.6؟ إذا كنت ترغب في التخلص من هذا العذاب، يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني.

Whatsapp / Viber:+8613371713797
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
CKD: هل زيت جوز الهند مناسب ل الكلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: