ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 هو حليب جيد لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: هو حليب جيد لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن   الأحد مايو 10, 2015 5:10 am

ومن المعروف الحليب كما الغذائية تقترب من الكمال الذي يحتوي على ما يقرب من 80٪ من البروتين عالي الجودة وهو يشبه إلى حد كبير التركيبة البشرية. بينما المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن قد يتساءل ما إذا كان يسمح لهم شربها.

مرض الكلى المزمن هو تلف الكلى على المدى الطويل مع ارتفاع معدلات المراضة والوفيات أن المرضى الذين يعانون من دورة المريضة الحرارية والذي طال أمده لأكثر من 3 أشهر، الذي يتصرف المظاهر السريرية كما تدهوري متزايدة من التغيرات المرضية لمتني والضرر وظيفية وفقا لأسباب المريضة متميزة، المناطق ودرجات.

كما ذكر أعلاه، الحليب على العديد من العناصر الغذائية التي يشك من قبل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة. كما واقع الأمر، فإن محتوى اللاكتوز معتدل مع 10 غرام، وهي مقبولة حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري بدون سكر إضافي. الى جانب ذلك، ليس هناك قيود صارمة من الحرارة إذا كمية من البروتين هو القليل.

ما المزيد؟ الكربوهيدرات غير قادرة على تنظيم حمض المعدة، وتعزيز حركية الجهاز الهضمي، وتحسين إفراز غدة في الجهاز الهضمي وزيادة امتصاص الكالسيوم فيه بينما الدهون فيه امتصاص للغاية، التي هي قادرة على تخفيف جفاف الجلد والشعر غير صحية.

ولذلك، هو الحليب جيدة لجميع المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟ ومن الجدير بالذكر أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن المتقدم الذين يعانون من وذمة وقلة البول يجب أن تحد بشكل صارم من تناول المياه التي كثرت في الحليب. كما واقع الأمر، والرعاية الصحية محددة ينبغي تحت إشراف صارم من الطبيب الكلوي المهنية الخاصة بك.

محتوى أعلاه أساسا يدخل ما إذا كان الحليب هو مقبول للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. كما واقع الأمر، العلاج المساعد المناسب لا تبطئ التقدم نحو مزيد من التدهور، التي، مع ذلك، لا يوجد تطابق لالعلاجات الطبيعية ممكن علاجه مثل العلاج تلوث الدم التي يتم تطبيقها على إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى جوهريا عن الأسباب الجذرية . اقتراحات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لkidney_arab@hotmail.com.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هو حليب جيد لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: