ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 الفواكه التي ستطرح للمرضى مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: الفواكه التي ستطرح للمرضى مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين   الأحد مايو 10, 2015 5:05 am

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى هو مرض الكلى شيوعا، لأن ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني من مرض في الكلى. ارتفاع الكرياتينين هو معيار مهم لمعرفة وظائف الكلى المريض، وعادة ما يكون انعكاسا للتلف الكلى الحاد. وبالتالي، فمن المهم للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين في اتخاذ تدابير لتحسين حالتهم.

كما نعلم، ما المرضى تناول الطعام يمكن أن تؤثر على حالتهم من الواضح، حتى المرضى يجب اختيار الأطعمة التي هي مفيدة لحالتهم. الفواكه هي الأطعمة الشائعة في حياتنا، ومعظم المرضى مثل تناول الفاكهة. بالاضافة الى ذلك الحين، ما الفواكه يجب أن المقترحة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين؟

للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وسوف يكون معطوبا ظائف الكلى تدريجيا من المرض، والتي يمكن أن تسبب لهم أن يكون ارتفاع الكرياتينين. لا يمكن لمعظم الفواكه تؤثر ظائف الكلى المريض مباشرة، ولكن اذا كان بامكانهم تحسين الحالة الصحية العامة للمريض، من شأنها أن تكون مفيدة لحماية وظائف الكلى المريض. وبالتالي، يجب أن يختار المرضى الفواكه التي هي مفيدة جدا لحالتهم العامة.

هناك بعض الثمار مفيدة جدا للمرضى الذين يعانون CKD، وأنها يمكن أن توفر أيضا فوائد واضحة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، مثل التفاح، والتوت البري، التوت، التوت، الفراولة، الكرز، العنب الأحمر، الخ على سبيل المثال، العنب الأحمر تحتوي على عدة مركبات الفلافونويد، التي هي مفيدة جدا للوقاية من أمراض القلب، والعنب الأحمر له أيضا تأثير واضح في منع الالتهابات وزيادة تدفق الدم.

في الواقع، معظم الفواكه والأطعمة الصحية، وهم اسلو خيارات جيدة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين. ومع ذلك، ينبغي أن المرضى الذين لاحظ ما إذا الفواكه تحتوي على مستوى عال من الصوديوم، والبوتاسيوم، والفوسفور، وذلك لأن هذه الشوارد هي خطرة جدا على صحة المرضى CKD "، وأنه من الضروري للمرضى لديهم السيطرة بشكل جيد على تناول هذه الشوارد. وبالتالي، إذا الفواكه يختار المرضى الأطعمة لم يكن لديك مستوى عال من هذه الشوارد، بل هي أيضا جيدة لحالة المريض الصحية.

مرض الكلى المزمن يسبب مشاكل دائما معقدة، والمرضى يجب أن تتخذ إجراءات تفعيلها للتعامل مع حالتهم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، يمكنك ترك لنا رسالة عن التفاصيل الخاصة بك والمشكلة. يمكننا توفير التوجيه تحتاج أو تفعل ما في وسعنا لمساعدتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفواكه التي ستطرح للمرضى مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرياتينين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: