ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 صبي أفريقي أحاط العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: صبي أفريقي أحاط العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى   السبت مايو 09, 2015 9:19 am

هناك أخبار في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى: صبي يبلغ من العمر ستة عشر عاما يدعى زكريا تأتي من كينيا، اعترف الأفريقي في المستشفى. في سنة 2009، وقال انه بدأ يعاني من تورم في الجسم كله. وفي مستشفى في الهند، لا يوجد شيء أن تجد في الاختبار، والطبيب أيضا إعطاء أي علاج فعال.

عاش مع الأعراض لمدة 2 سنة و في عام 2011 عاما، وأصبحت حالته مرض أكثر خطورة. سعى أفراد أسرته مساعدة الأطباء المحليين "مرة أخرى، ولكن ينصح الطبيب زرع الكلى له.

هو وأسرته لا تملك وسائل أكثر أفضل. لذلك، تبرع والده بكلية واحدة له. بعد سنة واحدة، لم زكريا لا تسترد له صحية تماما. على الرغم من أنه أخذ كميات كبيرة من الأدوية المضادة للرفض، وأصبحت حالته البدنية المزيد والمزيد من الضعفاء.

مؤسف ولكن ليس غريبا أن مستوى الكرياتينين له ارتقى إلى أكثر من 300 في امتحان الاستعراض. وبصرف النظر عن الشعور بالعجز، وقال انه قد اعترف فقط في المستشفى. ما هو أسوأ من ذلك، حصلت حالة المرض أي تحسن. على العكس من ذلك، أبقى مستوى الكرياتينين له زيادة.

قلقون أقاربه عن حياته، وبدا ابن عمه للعلاج فعال له. يوم واحد، ابن عمه البحث معلومات مستشفانا على شبكة الإنترنت والاتصال الأطباء على الانترنت. ضمن التعاون من كلا الجانبين، وجاء والديه وأنه إلى المستشفى، ولكن الآن، وقال انه فقد القدرة على المشي بسبب آلام أمراض الكلى.

عندما اعترف في المستشفى، وحجم بوله لديها فقط 300 مل. بعد الفحص وجد الطبيب لدينا كتلة كبيرة في بطنها والجسم كله أيضا وتورم. كان يعاني أيضا من الانصباب الجنبي وانصباب التامور. التشخيص النهائي هو الفشل الكلوي بعد زرع الكلى.

بعد العلاج لمدة سبعة أيام من الجزئي الصينية الأدوية Omsotherapy، وتورم في جسده قد أعفي، كما اختفت موه في الأجهزة، ووصل حجم البول أيضا إلى 1800 مل. بعد شهر واحد، وحصلت على حالته البدنية تحسن واضح. ما هو أكثر من ذلك، من أجل قوة جسده، ورتبت الطبيب لدينا دراجة له. وقال رؤية آثار علاجية جيدة هنا، وإذا كنت تأتي إلى الصين في وقت مبكر، ربما يمكنني تجنب زرع الكلى.

تواجه الشرط، فإنه لأمر مؤسف بالنسبة لنا، ولكن لحسن الحظ، فإنه ليس بعد فوات الأوان. إذا كنت أنت أو لديك واحدة من الحبيب يعاني من مرض في الكلى، قد حاولت فضلا معاملتنا. ونحن نأمل مخلصين كل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن استرداد الصحة في أقرب وقت ممكن. لذلك، على أية أسئلة، يرجى أن يكون حرا في
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صبي أفريقي أحاط العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: