ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

بسم اللة الرحمن الرحيم
منتديات ابـو الريـش قـبـلـى اســـوان
ترحب بتسجيل عضويتكم تفيد وتستفيد معنا
مديرمساعد مدير المنتدى
محمدمحسب ماهر حامدمحمدحامد

ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان

المدير حامد محمد حامد
 
الرئيسيةالرئيسية  التعريفالتعريف  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مـنتديات ابو الريــش قبــلى ترحب بـــكم وتتمنى أبحــارا سعيدا على منتدياتها كل عام وانتم بخير
الف شكر لاعضاء المنتدى على التواصل
لعضو النشط المتميز لهذا الاسبوع

شاطر | 
 

 يمكن الأيورفيدا علاج مرض وراثي جسمي الكلى المتعدد الكيسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kidneyhealth
عــضــو نشيط
عــضــو نشيط


عدد المساهمات : 59
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 28/04/2015

مُساهمةموضوع: يمكن الأيورفيدا علاج مرض وراثي جسمي الكلى المتعدد الكيسات   الخميس أبريل 30, 2015 8:40 am

الأيورفيدا هو أقدم العلاج التقليدي في الهند وهذه الأيام، وأيضا تطبيقها على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى المختلفة. بالاضافة الى ذلك الحين، يمكن الأيورفيدا علاج مرض وراثي جسمي مرض تكيس الكلى؟

لمحة عامة عن الأيورفيدا وADPKD.

في المرضى الذين يعانون من PKD جسمية مهيمنة، وأحجام مختلفة مملوءة بسائل الحويصلات دعا الخراجات تشكل على الكلى. هذه الخراجات استبدال معظم أنسجة الكلى طبيعية، مما تسبب في الكلى لتصبح الموسع ويؤدي إلى فقدان وظائف الكلى، وفي نهاية المطاف، والفشل الكلوي، والتي قد تكون مهددة للحياة إذا لم يعالج بشكل صحيح. وعندما تمزق الخراجات متعددة، وبعض المرضى قد تتطور أيضا التهابات في المسالك البولية أو قد يكون الدم في البول.

الأيورفيدا هو اتباع نهج شامل لصحة التي تم تصميمها لمساعدة الناس على العيش طويلا، يعيش توازن صحي وجيد. المبدأ الأساسي لهذا العلاج هو منع وعلاج المرض عن طريق الحفاظ على التوازن في الجسم، والعقل، والوعي من خلال الشرب الصحيح، والنظام الغذائي، ونمط الحياة، فضلا عن العلاجات العشبية. في الواقع، إلا أنها لم تبد لها تأثير جيد على علاج أمراض الكلى، ولكن لا يمكن علاج ADPKD.

يمكن الأيورفيدا علاج مرض وراثي جسمي مرض تكيس الكلى؟


لأكون صريحا، لا يوجد علاج لمرض وراثي جسمي مرض الكلى المتعدد الكيسات في العالم. ومع ذلك، ما يتعين علينا القيام به هو معرفة العلاج المناسب والفعال لوقف أو تأخير تطور حالة المرض.

كما نعلم جميعا، هو السبب في تلف الكلى أساسا من الخراجات الضغط على أنسجة الكلى. لذلك، تقلص الخراجات أصبح طبيعيا أمرا عاجلا للأشخاص الذين يعانون هذا النوع من مرض في الكلى. الأيورفيدا ليست كافية لعلاج PKD، وإذا كان يمكن الجمع مع شركائنا في الطب الصيني التقليدي، ويمكن التأثير العلاجي أن يكون أكثر أفضل.
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، باعتباره أكبر مستشفى أمراض الكلى المتخصصة في الصين، قد خلق سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج أمراض الكلى. هناك أكثر من 200 نوعا من الأعشاب في نقطة المركز لدينا، حتى واحد الذي هو الأكثر ملاءمة لك، ونحن بحاجة إلى فحوصات طبية نظامية عمله ليكون تحليلا شاملا لحالة الكلى الخاصة بك. ما هو أكثر من ذلك، والعلاج هنا ليس فقط واحد أو نوعين من الأعشاب. انها الجمع بين العلاج التي تشمل نوع مايو من العلاجات. أخذ الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للحصول على مثال، هو تطبيق خارجي من الأعشاب الطبية الصينية. ويهدف إلى تقلص الخراجات بشكل طبيعي وإصلاح تلف الكلى من جذورها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يمكن الأيورفيدا علاج مرض وراثي جسمي الكلى المتعدد الكيسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابـو الريـــش قــــبلى اســــوان :: تعريف بابو الريش قبلى :: المنتديات او المواقع الخاصة بابو الريش قبلى-
انتقل الى: